السنغالى مامى ليباس صفقة اللحظات الأخيرة فى إنبى

أكد محمد إسماعيل مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي أنهم نجحوا فى الحصول على خدمات السنغالى مامى ليباس مواليد 2003.


 


أوضح مدير الكرة بفريق إنبى خلال تصريحات خاصة لـ اليوم السابع أنهم ينتظرون وصول البطاقة الدولية للاعب السنغالى خلال الساعات القادمة.


 


من جانبه قال أيمن الشريعى رئيس نادى إنبى إنه نجح فى التعاقد مع زياد طارق لاعب الأهلى لمدة 3 سنوات قبل غلق باب القيد الصيفى.


 


وأكد أيمن الشريعى، أنه بذل جهدا كبيرا  من أجل حل أزمة القيد، خلال الأيام الماضية من أجل الحصول على احتياجات الفريق وتلبية رغبات الجهاز الفنى.


 


وأضح رئيس نادى إنبى أن فتح باب القيد وإسدال الستار على الأزمة كان مخطط له من البداية، ولكن أجل الإعلان لهذا التوقيت من أجل الحصول على احتياجاته وتلبية رغبات الجهاز الفنى للفريق بقيادة تامر مصطفى.


 


فى سياق متصل أكد رئيس نادى إنبى إنهاء أزمة القيد رسمياً، بعد الوصول إلى اتفاق يرضى جميع الأطراف مع التونسى زياد بو غطاس لاعب الفريق السابق، بشأن مستحقاته المالية.


 


وقال الشريعى،  إنه تواصل على مدار اليومين الماضيين مع اللاعب ومحاميه، من أجل إنهاء أزمة مستحقاته المالية،حتى نجح فى التوصل إلى اتفاق نهائى وتسوية المستحقات.


 


كانت المحكمة الرياضية الدولية كاس أرسلت إخطاراً رسمياً إلى نادى إنبى يفيد بإيقافه عن القيد ثلاث فترات مقبلة بسبب عدم سداد مستحقات لاعبه السابق التونسي زياد بو غطاس.


 


وأصدرت المحكمة الرياضية حكماً بتغريم النادى البترولى 910 آلاف دولار، بسبب لاعبه السابق زياد بوغطاس في قضيته ضد النادي البترولي، وإلزام إنبي بدفع كل المستحقات المالية للاعب، بعدما فسخ اللاعب عقده في أكتوبر 2021 من طرف واحد.

نقلاً عن اليوم السابع