600 ألف بركة!! .. خلاص هتعرفي توفري فلوسك بوضع “كيس من الملح” على أنبوبة البوتاجاز وشوفي النتيجة المذهلة.. اختراع يا كوتش!!!

يوجد الكثيرين ممن ما زالوا يستخدمون أنبوبة البوتاجاز في وقتنا الحالي بسبب تم وصول أنابيب الغاز لبيوتهم حتى الآن، ولكن مع قدوم فصل الشتاء يواجه هؤلاء الناس الكثير من المشكلات نتيجة سرعة استهلاك الأنبوبة ونفاذها في وقت قصير بسبب كثرة استخدامها ممما يشكل عبء مادي كبير على كاهل معظم المواطنين لتغييرها أو استبدالها بأخرى في وقت قصير، مما يكلفهم الكثير من المال من ميزانية البيت التي لا تكفي في ظل الأحوال الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

فكرة جهنمية لترشيد استهلاك الغاز في أنبوبة البوتاجاز

نقدم لكم بعض الأفكار الذكية التي توفر عليكي الكثير في فصل الشتاء منها التالي:

  • استخدام الأواني من المعدن مثل الاستانلس عند طبخ الطعام، ويرجع السبب إلى أن تعمل تلك الأواني على تساعد في الطهي بشكل سريع مما يفلل استهلاك الغاز.
  • على عكس الطواجن التي تستغرق وقت طويل وكذلك تستهلك الكثير من كميات الغاز المستخدم أثناء الطهي.

600 ألف بركة!! .. خلاص هتعرفي توفري فلوسك بوضع "كيس من الملح" على أنبوبة البوتاجاز وشوفي النتيجة المذهلة.. اختراع يا كوتش!!!

نصائح هامة لترشيد استهلاك الغاز في الأنبوبة

هناك أيضاً بعض الأفكار العبقرية الأخرى التي نقدمها لكم لتحقيق أكبر استفادة وأقل استهلاك للغاز في فصل الشتاء كالتالي:

  • عند تحضير القهوة يُنصح بوضع الكنكة على الشعلة الصغيرة بينما عند استخدام الأواني الكبيرة لابد من وضعها على الشعلات الكبيرة.
  • ضرورة الحرص على الحفاظ على عيون البوتجاز نظيفة طوال الوقت حيث يساهم ذلك على طهي الطعام بسرعة كبيرة.
  • يجب الانتباه إلى وضع الغطاء على الحلة دائماً حتى تزيد درجة الحرارة بداخلها فيؤدي إلى نضج الطعام بسرعة مما يقلل استهلاك الغاز.